الجمعة، 24 فبراير 2012

إلغاء المعونة والحلول السحريه البديله


إلغاء المعونة


لن يتم الغاء المعونه  بتبرع الشعب المصري بما فيه من 4...0 مليون مواطن تحت خط الفقر فقط هذا الحل يشبه المسكنات التي هي مجرد تسكين ولا تشترك في العلاج فنحن لا نريد مسكنات ونريد العلاج الذي يتمثل في النقاط التاليه  : 1_تذهب سبائك دهب منجم السكري إلي الشعب وليس إلي سويسراكما سمعنا غن طائره تأخذ لذهب لا يعرف عنها اي شي .


 2_يتم إيقاف تصدير الغاز برخص التراب للكيان الصهيوني ويتم ضخه داخل الدوله ليساهم في حل ازمه البوتوجاز والبنزين والسولار .


3_يصبح دخل قناة السويس لشعب مصر وليس ملك الطرف الثالث حيث اننا لا نعرف كيف ينفق هذا الدخل سواء قل اوكثرونطلب ذلك من مجلس الشعب بدل التطرق الي قضايا هامشيه لا تفيد الوطن .


4_يتم وقف بيع الأراضي الزراعية وتبويرها وتعود زراعة القطن والقمح إلي ارض المحروسة حيت يتم الاكتفاء الذاتي من هذه المحاصيل ثم يتم تصيدير الفائض كما كانت مصر قديما .  


 5_تتوقف خصخصة المصانع واغلاقها وتشريد العمال لنعود مجتمع من...تج وليس مستهلك كل بضائعنا من الصين اعجزنا ان نصنع ابسط الاشياء .


 6- ان تدخل ميزانية الصناديق الخاصة الي موازنة الدولة ( 1272 مليار جنية )


اذا فعلتم هذا فسيتوفر لدينا اموال لا تكفي فقط للاستغناء عن المعونة الامريكية انما سنتمكن من اعطاء معونات للدول الاشد فقرا الكرامة لن تتحقق الا بالاستقلال والسيادة في القرار السياسي والاقتصادي وهذا يتطلب نظام وطني وللاسف لم يتحقق بعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق