الاثنين، 13 فبراير 2012

تفكير مختلف صنع الثوره


للاسف لو ان تفكيير المصريون بنفس تفكيرك وهي الانتظار قليلا حتي يفرغ اولي الامر من عملهم الذي لا نعلم عنه شيئ فهو سري في كل اجزاء ليس به ما يمكن اعلانه علي الشعب   لما قامت الثوره اصلا ولظللنا تحت  حكم الرئيس المخلوع فهذه الوعود التي كان يطالعنا بها مبارك من خلال شاشات  التلفزيون الرسمي كلها 3 شهور سيبو الرجل يدفن في ارض مصر كما حصل علي عقول كل المصريين الطيبين . كما اريد ان اعرف ما هي الصلاحيات التي سلمها الجيش للحكومه  ومجلس الشعب وماذا فعلت بها اولا مجلس الشعب ماذا فعل منذ استلام السلطه غير الخطب والاذان والبكاء علي نغمات اكرم الشاعر والاستماع للخطب الوطنيه في حب المجلس العسكري من الاستاذ مصطفي بكري ولكن دون رد فعل وها هي لجنه تقصي الحقائق مجرد ادانه للجميع الجيش والشرطه والاستاد والجماهير واللاعبيين الموتي والشهداء كله مدان كما ندين احداث فلسطين دون اي رد فعل .

الاستاذ كمال الجنزوري يطالعنا علي شاشه التلفزيون بان عجله الانتاج متوقفه عن العمل وان السبب هم الشباب دون كل السلبيات الموجوده والمعروفه . واننا مددنا ايدينا للشحاته من العرب وغيرهم فلم يعرنا احد انتباها فكيف نعمل دون مد اليد الذي عودنا عليه مبارك اثناء سرقتهم خيرات الوطن الم نقم بالثوره حتي يصبح لنا كرامه داخليا وخارجيا .فلماذا قمنا بالثوره اذا . الم يحصل الجنزوري علي صلاحيات رئيس الجمهوريه ما عدا اشياء بسيطه لماذا لم نسمع انه شن حرب علي الفساد الداخلي الذي يلتهم خيرات الشعب دون اي مراعاه للفقراء او المعدميين كل ما فعله لا ادري ما فعله حد ادني او اعلي للاجور مجرد تصريحات الله يكون في عونه في مجزره بورسعيد لم يخلع ملابسه  في كانت تخلع ارواح المصريين السن له حكم وتفكير وحركه شاب في الاربعيين غير شاب في الثمانين . ها هم الاخوان الكتاتني رئيس للمجلس ( علي فكره قبل ما يتم انتخابه كانت هناك تكهنات بتوليه هذا المنصب ) خيرات الشاطر رئيس الوزراء ( هناك تكهنات حاليا بهذا ) هي تورته اذا يتم تقسيمها بين الاخوان والجيش دون ادني تدخل من التيارات الاخري . فعندما تعزل تيار معين يلجأ لأساليب اخري للتعبير عن نفسه . واود للنزاهه ان اشهد للأخوان بالحنكه السياسيه ولكن بها دكتاتوريه الرئيس السابق وحزبه ومع الفارق ذلك عندما يقولون نحن اعلم نحن اقدر نحن اكثر من ظلم ( مجلس شوري الجماعه هو ملزم للجماعه وليس الحزب او ابناء الوطن ) ونحن نطلب ممن له حق القرار في هذا الوطن ان يفعل شئ واحد لكي يتحقق كل ما تحلم به البلاد والعباد الا وهو الامن ثم الامن ثم الامن فهو مفتاح كل المشاكل والصعوبات التي تواجه الوطن واو ان اسأل لماذا يتكاسل كل من له الامر في هذا البلد من له كل الصلاحيات او جزء منها عن تطهر ثلاث مؤسسات هي مفتاح كل مشاكل هذا البلد وهي الشرطه القضاء والاعلام ومن ثم يهدأ الوطن بكل اطيافه .

وسؤال اخير لماذا دائما يكون مطلوب تنازل من طرف واحد فقط وهو الشعب دون اي طرف حاكم اخر لان الشعب لا يعلم ودئما خائن ويعمل وفق اجندات خارجيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق