الأربعاء، 4 مايو 2011

6 اسباب تؤكد كذب الامريكان في مقتل بن لادن

موت بن لادن اشعل الكثير من النقاشات والحوارات حول الطريقة التي قتل فيها وكيف،الرواية الاميركية تقول ان القوات الاميركية هي من اطلقنت النار عليه وانه لم يكن مسلحا،ويقول الاميركيون ان جثة بن لادن في مظهر بشع جدا لذلك لم يتم عرضها ،وانهم دفنوا الجثة في بحر العرب بعد الصلاة عليها،عدم وجود جثة اجج نظرية المؤامرة وان بن لادن لم يمت والا لما لم يتم عرضها،والمعلوم ان الاميركيين لا يراعون شعور احد فتصوير اعدام صدام حسين وعرضه على الشاشات يوم الاضحى كان اكبر عمل استفزازي،مع العلم انهم انكروا علمهم بالموضوع ولكن من يصدق.
اما الرواية الاميركية عن كيفية قتل بن لادن، فالكثير من المحللين قالوا انها اشبه بسناريو فيلم اميركي. للاسباب عدة :
1- من المستحيل ان تعلم المخابرات الاميركية بمكان بن لادن في جوار اكاديمية عسكرية دون علم المخابرات الباكستانية.
2- الاميركيون نفوا ان يكون سقط لهم قتلى في العملية او جرحى على الرغم من سقوط مروحية في مكان العملية,وقال شهود انها اسقطت خلال الاشتباكات ولم تسقط جراء خلل فني كما تقول الرواية الاميركية.
3- بن لادن كان طريح الفراش يعاني من فشل كلوي وظهر جهاز الكلى الى جانب سريره ,وكان هو بحكم الميت سريريا وغير قادر على المقاومة.
4- القول ان الاميركيين اطلقوا النار عليه امر استبعده المحللون ،لان اوامر بن لادن الى حرسه الشخصي ان يقوموا هم بقتله قبل ان يصل اليه احد.
5- في حال لم يكن احد من حراسه في جانبه ليقتله وهو مريض واعزل لماذا قتله الجنود الاميركيون، وهم يقولون ان العملية كانت سهلة ولم يكن هناك مقاومة تذكر.
6- لماذا دفن في البحر،وهم الذين عرضوا اعدام صدام يوم عيد الاضحى مع الاستفزاز الموجود في عملية الاعدام التي اجمع العالم انها لم تكن انسانية،فحجة عدم عرض صور جثته لعدم اثارة الحساسيات امر لن ينطلي على احد.
بالنهاية لم يصدق احد ان المخابرات الباكستانية ليست على علم بمكان بن لادن او بالعملية،بن لادن تعرض لعملية خيانة كبرى وهناك من قبض الثمن.
عملية القبض على بن لادن كلفت 700 مليار دولار حسب المعلومات الاميركية،فلا بد بالنهاية ان يقدموا رواية للشعب الاميركي تنسيهم ما عانوه وما تكبدوه جراء مطاردة اسامة بن لادن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق